fbpx تقنية Sapphire FUE لزراعة الشعر - Roots Clinic ...
تقنية Sapphire FUE لزراعة الشعر

تقنية Sapphire FUE لزراعة الشعر

ما هي زراعة الشعر SAPPHIRE FUE؟

في تقنية Follicular Unit Extraction أو تقنية FUE Hair Transplantation باسمها المختصر ، يتم أخذ بصيلات الشعر النشطة واحدة تلو الأخرى تحت التخدير الموضعي باستخدام جهاز يسمى المحرك الصغير. يتم بعد ذلك وضع هذه البصيلات في منطقة الصلع في القنوات الجديدة المفتوحة بقلم طبي مائل من الياقوت بزاوية واتجاه لن يفقدا مظهرهما الطبيعي. تُعرف هذه الطريقة التي يفضلها كثيرًا من المرضى لأنها ليست عملية جراحية ، بأنها أكثر عمليات زراعة الشعر تفضيلًا في العالم.

تختلف هذه التقنية عن طريقة FUE الأخرى ، حيث يتم أخذ بصيلات الشعر بشقوق أصغر ، وبالتالي يتم تقليل التقشر بعد الجراحة. لذلك ، فإن عملية الشفاء أسرع بكثير. يمكن للشخص الذي أجرى عملية زراعة الشعر أن يعود إلى حياته الطبيعية في اليوم التالي بعد العملية.

كيف تتم طريقة FUE؟

بعد تخدير المريض ، يتم أخذ البصيلات من المنطقة المانحة بجذورها بواسطة جهاز طبي يسمى محرك دقيق. يتم زرع هذه البصيلات التي تم جمعها في قنوات جديدة يتم فتحها بقلم طبي من الياقوت. هامش الخطأ منخفض للغاية مع هذا القلم ، وتعطي زاوية الزراعة واتجاه وكثافة بصيلات الشعر نتائج أكثر نجاحًا.

طرف الياقوت المستخدم في هذا التطبيق يسبب ضررًا أقل للجلد. حيث انه يسرع من عملية الشفاء. نظرًا لأن القنوات المفتوحة صغيرة جدا ، فلا يوجد نزيف تقريبًا. فإن خطر العدوى التي قد تحدث بسبب حجم القنوات هو الأدنى بين جميع طرق الزراعة.

 النصائح المستخدمة في تقنية الياقوت معقمة ويمكن التخلص منها:

في تقنية Sapphire FUE ، باستثناء الطرق التقليدية ، لا تؤخذ بصيلات الشعر ككل. يتم وضع البصيلات التي يتم جمعها واحدة تلو الأخرى في القنوات الدقيقة بنفس الطريقة ، مما يؤدي إلى مظهرا طبيعيا اكثر.

و نظرًا لأنه يجعل عملية الزرع أقصر ، تكتمل العملية برمتها في جلسة واحدة.

مميزات الزراعة بطريقة FUE :

  • في المنطقة التي سيتم فيها أخذ البصيلات ، يتم أخذ الخلايا الجذعية فقط دون الإضرار بالأنسجة.
  • عدم وجود شقوق أو غرز في المنطقة المانحة. تكون القنوات صغيرة الحجم وتشفى في غضون أيام قليلة عن طريق إغلاقها دون ترك ندبة.
  • ألم ما بعد الجراحة ضئيل.
  • يستغرق التعافي وقتًا أقل بكثير مقارنة بالتقنيات الأخرى.
  • يتساقط الشعر المزروع بعد الأسابيع الأربعة الأولى ، وبعد 8 إلى 12 أسبوعًا من الزراعة يبدأ الشعر الجديد بالنمو والنمو.
  • في نهاية الستة أشهر ، وعلى الرغم من ظهور النتائج ، يأخذ الشعر شكله النهائي في نهاية السنة الأولى.
  • بما أن الشعر المأخوذ من المنطقة المانحة يقع في المنطقة التي لن يحدث فيها تساقط للشعر ، فلن يكون هناك تساقط للشعر في نفس المنطقة بعد الزراعة.
  • نظرًا لأن الشعر هو شعر الشخص نفسه ، فإن المظهر طبيعي.
مهارات العيادة

تخصصاتنا

96%

تقنية Sapphire FUE لزراعة الشعر

تواصل مع خبرائنا

حول FUE




    Seraphinite AcceleratorOptimized by Seraphinite Accelerator
    Turns on site high speed to be attractive for people and search engines.